كتاب - SCHRITTE PLUS NEU A1.2 بصيغه PDF + الصوتيات

 







أصبح الآن كتاب SCHRITTE PLUS الشهير أكثر جاذبية: تقدم SCHRITTE PLUS NEU محتوى جديد تمامًا وخاصة قصص سماع الصور الجديدة ونظرة عصرية ذات تصميم واضح - في نفس الوقت ، قم بالتقدم المعتاد والمفهوم المألوف إعداد الدرس بسهولة!

قصص جديدة لسماع الصور

تجربة قصص جديدة حول لارا وعائلتها الألمانية المضيفة ومرافقة لارا خارج قصص سماع الصور حتى في أشرطة الفيديو الصغيرة من خلال حياتها اليومية.

لا يتوفر سجل سماع الصور كملف صوت فقط ، بل أيضًا كعرض شرائح ، بالإضافة إلى وجود مقطع فيديو لكل قصة سمعية للصور. هذا يجلب المزيد من التنوع والزخم في دروسك!

بين الأوقات ...

الجديد أيضًا هو الصفحة المزدوجة الاختيارية "في الفترات الفاصلة بين ..." في نهاية كل درس: ستجد هنا أنشطة وأنشطة مرحة إضافية يمكنك من خلالها إنهاء الدرس. يمكنك الاختيار بين فئات مختلفة مثل. على سبيل المثال ، حدد الجغرافيا أو الأغاني أو المشروعات أو الكوميديا ​​أو الأفلام.

دائما في متناول اليد!

توفر حزمة الوسائط المزودة بأقراص صوتية مضغوطة وأقراص DVD جميع النصوص الصوتية والأفلام حول كتاب الدورة التدريبية بالإضافة إلى التدريب على التواصل المستهدف على أساس تسلسلات صوتية ومرئية قصيرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر جميع الأصوات ومقاطع الفيديو عبر تطبيق على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، كما تتوفر أيضًا للتنزيل على الإنترنت.




















أكتب تعليقاً